أسرة كرة القدم المحلية تجتمع تحضيرا لحفل الافتتاح الرسمي للملعب البلدي سيدي معروف

أسرة كرة القدم المحلية تجتمع تحضيرا لحفل الافتتاح الرسمي للملعب البلدي سيدي معروف

بدعوة كريمة من السيد عبداللطيف الناصري رئيس اللجنة المشرفة على حفل افتتاح الملعب البلدي سيدي معروف ، انعقد بقاعة الاجتماعات بملحقة مقاطعة عين الشق بسيدي معروف ، يوم أمس الإثنين 07 دجنبر 2015 ابتداء من الساعة السابعة مساء ، اجتماع هام حضرته جميع مكونات أسرة كرة القدم المحلية بسيدي معروف بدون استثناء ، كما حضره بعض أعضاء مجلس مقاطعة عين الشق وممثل عن السلطة المحلية .

الاجتماع مر في أجواء طيبة للغاية وتمحور حول التحضيرات الأولية لحفل الافتتاح الرسمي للملعب البلدي سيدي معروف ، حيث تم إطلاع الحضور على التصور العام لبرنامج الحفل الذي لاقى استحسان الجميع ، كما كما تم الاتفاق على على تغيير موعد الحفل إلى وقت لاحق لضمان إعداد جيد له واتخاذ جميع التدابير حتى يكون في مستوى حدث افتتاح الملعب في حلته الجديدة .

ولأن التحدي اليوم بعد إصلاح الملعب يكمن في المحافظة عليه واتمام باقي الإصلاحات ، فقد أبان الجميع على وعيهم التام وعبروا عن انخراطهم الكلي لصيانة وحماية هذه المعلمة الرياضية التي تمثل ذاكرة لكرة القدم المحلية .

وكما سبقت الإشارة له فقد عرف هذا الاجتماع حضور جميع مكونات أسرة كرة القدم المحلية بسيدي معروف من أندية وجمعيات رياضية كما يلي : الشباب – الاتحاد – الصداقة -النصر – الفجر – النهضة – الريان – الوفاء – ودادية الأمل -